°•.♥.•° منتديات خدني ليك °•.♥.•°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!

احلى عسولة
ملكة الاحزان
دمعة حزن
الصقر الجريح
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

نجوم : 540

حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 9:29 pm

اخواني وأخواتي ..

عندمـــا يحب الشاب ويصرح بذلك الحب لأهله او أصدقائه لا أحد يستطيع ان يعيبه او يقول له خطأ لانه بابسط كلمه شب ..

وبالمقابل ..

اما الفتاه لا تسطيع الافصااح عن حبها الا لفتاة مثلها اذا كانت لديها الجرأه للإفصاح عن ذلك الحـــــب اصلا لانه بوقتنا ما ابتقدر البنت تحكي قدام اي وحده طبعا

سؤالي لن يكون اعتيادي ...... لماذا التفرقه في مجتماعتنا ...

ولكن ...

مايدور بـ خ ـاطري.......هل يعتبر الـ ح ـب للبنت جريمه بحق الاهل ..؟

ارجو من الجميع التفاعل مع هل موضوع لانو من المشاكل يلي بنواجهها بوقتنا الحاضر
وكل التحيه الك
https://khedny-laik.mam9.com
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
الدولة\المدينة : فلسطين
الحالة : دلوعه
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue99 / 10099 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

نجوم : 765

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 01, 2009 4:32 pm

شو اخي ضقر طبعا هاي مشكله بتعاني كل من الفتيات المجتمع لانو حسب عادات والتقاليدنا انو البنت بضل بنت
من وجهت نظري الافصاح عن الحب ليس بجريمه أزا كان في حدود الأدب ولكن هاد المجتمع لا يسمح بهذا الشي لأنو الحب في وجهت نظرهم جريمه بحق الفتاة ويعتبرونه وقاحه ازا اعترفت بذلك الحب مشكور اخ صقر الجريح على هاد الموضوع
ملكة الاحزان
سنفور نشط
سنفور نشط
ملكة الاحزان

انثى
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

نجوم : 49

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد أغسطس 02, 2009 8:47 pm

I love you مرحبا يعطيك العافية يا الصقر الجريح اكتير موضوع حلو بس البنت الي بتخون اهلها مش لازم اتكون عند اهلها لازم تسمع كلام اهلها متل ما بحكولها اهلها بتعمل بعدين الحب مش غلط شكرا اكتير صقر الجريح ويسلمو على المنتدى الروعة وحلو اكتير I love you
الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 03, 2009 4:26 am

دمعة حزن
ملكة الاحزان

مشكورين ع مروركم وكل الاحترام لصراحتكم

ارق تحية مني الك
احلى عسولة
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
احلى عسولة

انثى
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue0 / 1000 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

نجوم : 257

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 03, 2009 4:44 pm

الحب مو عيب ولا حرآآم

هي مشاعر خاصة اهديها عن بعد لناس خاصة

العيب والحرام بالعلاقات الغير مشروعة

سواء

كانت

عن طريق

الانترنت

او الهاتف الثابت

او الجوال

اوتتطور العلاقه الى حد اللقاء والمواعيد

هذا هو العيب واللي يجلب العار للبنت واهلها

وما اعتقد فيه بنت ما تحتفظ بمشاعر ولو كانت ضئيله لشخص معين

لكن البوح فيها هو الاصعب !!

حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Smile

انتي خيو صقر ايش رايك في الموضوع

يسلمو خيو الموضوع مثير للجدال

الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 6:01 am

والله صايرة تعرفي تناقشي يا صغيرة

ع راسي يا احلى عسولة عجبني جوابك وصراحتك

وبالنسبة لرأيي انا
مممممممممممممممممممممممممممم

خلص خليه لبعدين احسن

الز تحية الك احلى عسولة
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue99 / 10099 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 3:15 pm

لا ليش اخ صقر الجريح اتخليها لبعدين صارحنا برأيك
ولو اختك حب شخص واجت صارحت الك شو بكون رأيك
احلى عسولة
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
احلى عسولة

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 8:55 pm

واااااااااااااااااااااع

انا اصغيره
واااااااااااااااااااع
طيب وانت اكبير اذا انا صغيرة
بعدين انا بعرف اناقش اجادل ما في اشطر مني في هدول الاشياء
يلا رود على دمعة حزن لا نشوف شو ردك
الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 9:00 pm

تؤ تؤ ما بدي رد خخخخخ

خلص برد لما فيق من النوم لانو هلا نعسان كتير
عاشقة الكبرياء
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل

انثى
الدولة\المدينة : palistain
الحالة : yan3am
نشاط العضو :

نجوم : 153

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 04, 2009 10:01 pm

مرسي كتير الك اخي الصقر الجريح على هالموضوع الي فعلا لازم الكل يتجاوب معو ويتناقش فيه لحتى نتعرف على اغلب الاراء في هيك موضوع لانو بجد من هاي الناحيه بالزبط المجتمع ما بكون عادل يعني ازا كان الشغله غلط بالنسبه للبنات ليش ما تكون نفس الشي لشباب وبعدين هو فعلا الحب اشي حلو بس بالنسبه للبنت ما بتطلع معها الشغله إلا غلط والها عواقب بس ما اتوقع انها بتكون واصله الشغله لحدود خيانه اهلها يعني الكلمه هاي كتير كبيره انك توصف فيها الموضوع

وعلى فكره الحب هادا الي بينتج عند البنت من خلف اهلها ما بقدر اعتبرو حب صادق ولا حتى انو راح يدوم هي شغله موؤقته وهتروح يعني متل نزوه او هيك اشي بس واكيد ما بينتج عند البنت الا بسبب نقص شغله عندها واشي فاقدتو بس

هادا رأي في الموضوع ما بعرف كيف بالنسبه الكم

وتقبل مروري
احلى عسولة
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
احلى عسولة

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 12:46 am

الاستاذ عم بتحجج بنوم يلا رد ولا بعيط اكيد عم تتحجج على شان مش عارف كيف اترد اذا بدك برد بدلك هههههههههههههههههههههههه
عم بمزح بدي انت اترد وانا بنتظر ردك على احر من الجمر
تحياتي
احلى عسولة
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 4:33 pm

شكله ما بيعرف يرد طرح الموضوع ومش ادر يناقشه بدام ما بدك تناقشه وتحكينا رأيك بصراحه ليش تطرح متل هيك موضيع
تقبلو مروري
عاشقة الكبرياء
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل

انثى
الدولة\المدينة : palistain
الحالة : yan3am
نشاط العضو :

نجوم : 153

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 6:39 pm

اها يلا رد اخ صقر على السؤال
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 7:13 pm

انا بقلكم انو الاخ صقر مش راح يرد وان رد مش راح يحكي بصراحه انا بعرفه
احلى عسولة
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
احلى عسولة

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 8:05 pm

لاء ما تحكو هيك عن اخي راح يرد في كل صراح
انا بعرف يارب ما يفشلني بس Embarassed
يلا خيو رد
انا متحمسة لا اسمع ردك
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 8:07 pm

طيب انشاء الله يرد وما يفشلك
الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 8:22 pm

صراحة من وجهة نظري انو حب البنت مو عيب ولا حرام
بس البنت ازا بدها تحب اول شي تفتح عيونها وتعرف ايمتة تحب ومين تحب
وتاني شي تفهم الوضع لامها او لحد بأهلها توثق فيه

لانو لو بدي قول انو لازم البنت تبعد عن الحب قد ما تقدر ما بنفع
الا ما يجي يوم وتوقع بالحب بدون شعور منها

يعني انا ما بنكر الغريزة الجنسية في البنت ولا في الشب
لهيك ما بقدر اني أقيد البنت
يعني بدي قول انو البنت ممنوع تحب طيب والشب شو بدي اقلو يعني انتا حب وسيب البنت خط احمر البنت ممنوع تحب
ممنوع تطلع ممنوع تحكي مع شباب والشب يطلع ويحب ويحكي مع مدرسة بنات بأكملها وما حد يوقف بوجهو

الاصل الطرفين يكونو بنفس المستوى

بس انا الي بشوفو بهالايام تشويه حقيقي لمعنى الحب عند ناس كتير
اصبح الحب مجرد فلسفة عابرة عند الشب او البنت في فترة عابرة برضو ثم سرعان ما يزول كالنار في الهشيم

الحب لازم يكون مقرون بتقوى الله لانو الانسان لما يحب ولما يكره بشعر برقابة ربنا عليه من فوق
الاسنان لما يجب شخص لازم ينظرلو انو نفس بشرية كلمة بتوديها هالنفس وكلمة بتجيبها

لهيك الاصل مخافة ربنا بكل شي وازا بدي حب بنت احبها لانو حبها عبادة لانو الزواج يعد عبادة ازا كان في طاعة الله وبما شرعه الله

تقبلو تحياتي واحتراماتي
وانا اتاخرت عن الرد لمشاكل معينة كانت عندي ومضغوط نوعا ما
احلى عسولة
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
احلى عسولة

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 2:53 pm

وتاني شي تفهم الوضع لامها او لحد بأهلها توثق فيهنا

انا بعرضك في هاد بدك البنت اتروح تحكي لا اهلها انا بحب واحد اهلها بئيمو الدار فوق راسها يحلو انت وين عايش شكلك مسافر
اما قول لا صحبيتها لا بنت عمها لاخالتها من قول اها اما لامها او لابوها واذا راحت تحكي لاختها راح اختها كل اشوي اتقول والله لا احكي لاماما
اذا ما بتعمليلي هيك وما بسويلي
واكيد انت خواتك لما يحبو ما راحو يقولولك خوف منك لانهم بفكروك بتعارض هي الشي
هم ما بعرفو وجهة نظرك اتجها الحب
بدي اسألك سؤال خيو صقر
هلأ انا بعتبرك متل خيو الكبير المهم
هلأ لما انا اجي احكيلك اني بحب اكيد راح تحكيلي عادي
بس لما تجي اخت من خواتك مكن راح تتحير شو بدك اتقوليلها ويمكن اتقوليلها طيب انو ها لى بتحبيه بس هاد مستحيل
انو اخ يسأل اختو هل الشي ويمكن اتقوليلها لايعرف ابوكي ما راح تعرفي شو بدو يصير فا انسيكي من هل الموضوع
خلص لهون اتعبت tongue

دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 6:28 pm

اسمعي ليش ما تحكي لأمها ازا كانت علاقتها مع امها ممتازه وما بتخفي عنها شي
مش غلط لو حكت لأمها واصلا تحكي لأمها احسن من ما تحكي لأخواتها أو تحكي لصحباتها لأنو ازا اتزاعلت مع صحباتها
يمكن يروحو يحكو عليها ويشوهو سمعتها
تقبلو مروري
احلى عسولة
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
احلى عسولة

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 06, 2009 7:25 pm

احسن حل البنت تنسى شي اسمو حب
بلا حب بلا هبل
Very Happy
بس اذا كانت علاقتها مع امها مش منيحه شو راح يصير يا حجة
اكيد راح تحكي لا بو البنت وبتصير مشاكل وبعدين البنت بتبطل تيطلع من الدار
خيتو دمعة بدي اسألك سؤال؟؟؟
هلأ انتي لما تحبي راح تحكي لامك اني بحب هاد الشخص مثلاً اكيد ما راح تحكيلها
واذا احكيتيلها راح تتحير امك شو بدها اتقول راح اتقول لايسمع ابوكي ما راح يصير شي منيح خليكي ساكته ما تحكي لحد
هاد اول شي راح تحكيه امك صح خيتو
دمعة حزن
HeRo
سنفور متفاعل
سنفور متفاعل
HeRo

ذكر
الدولة\المدينة : مش عارف الصراحة
الحالة : معصب
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

نجوم : 312

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالأحد أغسطس 09, 2009 1:08 am

احلى عسولة كتب:
الاستاذ عم بتحجج بنوم يلا رد ولا بعيط اكيد عم تتحجج على شان مش عارف كيف اترد اذا بدك برد بدلك هههههههههههههههههههههههه
عم بمزح بدي انت اترد وانا بنتظر ردك على احر من الجمر
تحياتي
احلى عسولة
فعلا هادا الحكي المزبوط
التايتنك
سنفور نشط
سنفور نشط
التايتنك

ذكر
نشاط العضو :
حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Left_bar_bleue10 / 10010 / 100حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! Right_bar_bleue

نجوم : 91

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 5:11 am

جميل جدا يا صقر الموضوع هايل بس مع احترامى لاراء الجميع 00 احنا فى مجتمع شرقى والكل عارف العادات والتقاليد وان الرجال والنساء غير متساويين فى الحقوق 00 من حق الفتاة انها تحب وبمعرفة اهلها انما هاد مش معناه انها تخرج وتقابل وتمشى مع اللى بتحبه قدام الناس كلها وتقول انا اهلى عارفين عذرااااااا 00 لاطبعا مينفعش لانه فى الاول والاخر هو مش خسران انما البنت لو كلمه اتقالت عليها بتخسر حاجات كتير وبعدين لو هو فعلا بيحبها وقد المسؤلية يتقدملها انما ميقولش بحبك وكلام وخلاص لان بحبك دى معناها كبير اولها انه هيخاف اى كلمة تتقال عليها ويعرف مصلحتها ويحترم اهلها مش يقولها نتقابل بدون علم اهلك طبعا هاد ميبقاش حب وثانيا هى لو محترمتش اهلها هو مش هيحترمها ومش هيثق فيها حتى لو حصل نصيب بينهم طب ليه بقى ماتقعد فى بيتها معززة مكرمة لحد ما يجيلها لحد عندها ويقدر قيمتها اولا00 الحب مش عيب يا صقر ولا حرام لان هاد نعمة من ربنا وجود الحب فى قلبنا وتانيا 00 من حق الفتى والفتاة انهم يحبوا بس يكون الحب بمعنى الكلمة 000 ثالثا عادتنا بتسمح للرجل انه يحب والمراة كمان انها تحب ولكن بالاسلوب الصحيح 000000 مع احترامى لرايك يا منسى00000000000000 بس صدقنى فى حب وانت كمان هتجوز عن حب ان شاء الله وربنا يكرمك وفعلا لو هى عجبته ومتفقين فى كل شئ يبقى يتقدم لاهلها على طول ومفيش داعى لللف والدوران من وراهم 000 بس صدقنى الحب هاد احساس جميل وانت متقولش علشان قصة اليمة وعدت عليك ان الحياة بعدها مش هيكون فيها حب بالعكس انت نفسك دلوقتى بتتمنى انك تفرح وتعيش حياة سعيدة وكل انسان بيحلم هيك مع احترامى لرايك اولا واخيرا طبعا وهاد حياتك الخاصة وانت الوحيد اللى تحكم فيها كانت مجرد وجهة نظر او نصيحة واتمنى التعليق على رايي
وممكن اسالك واسال كل اللى فى المنتدى سؤال
انت ممكن تحب بنت شفتها ماشيه مع واحد واديهم فى ادين بعض هيك ياجميل
وياسلام لو لو شوية صور على الموبايل بقى
انتم شو رايكم
ترضى تتجوزها

تحياتي التايتنك
الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 6:28 am

احلى عسولة ودمعة حزن وهيرو مشكورين مجددا ع مروركم وردكم ع الموضوع

وانت اخ تايتنك بجد ردك كتير حلو وصريح وواضح وعجبني كتير كتير والله

ارق تحية مني الك يا وردة وشكرا ع ردك الرائع يا رائع

تحياتي للجميع
التايتنك
سنفور نشط
سنفور نشط
التايتنك

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 6:39 am

حبيبي صقر ولوو وجبناا يا مان

التايتنك
نانسي
سنفور جديد
سنفور جديد

انثى
نشاط العضو :

نجوم : 8

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 5:50 pm

عنجد موضوع اكتير حلو بحكي عن ظلم الفتاة مش عارفين الناس انو الحب بيجي فجأة
انك ما هما تحاول اتفهم الناس راح يحكوا انوالبنت اذاحابت انها انسانة وقحة
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 6:21 pm

طبعا انا بدي اولا ارد على الاخت احلى عسوله انا بجد لو متلا حبيت بصارح امي ليش ما اصارحها

بما انو انا وياها متفاهمات واكيد راح تعطيني رأيها وراح اتخليني ما احسن انا ام بس وصديقه واخت

وبتكون بجنبي في كل شي والام الفهمانه ما بدها تخسر بنتها بتمشي معها لاخر حتى ما تخفي عنها شي

واتنصحها واتفهمها الصح من الغلط طيب انا بفتخر بماما لانو ماما ديما معي متل ام وصديقه واخت

وتانيا انا بدي ارد على الاخ تاتينك طبعا ردو عجبني اكتير وبالنسبه لسؤالو طبعا الي بيحطو اديهم ببعض

ومش سألنين عن سمعتهم طبعا هاد مس اسمه حب لو الشب بيحب البنت بجد ما بتصرف معها هيك اصلا

لازم بعتبرها متل اخته ويحافظ على سمعتها وقصة الصور هاي دمار للبنت طبعا في بنات بتصرفو هيك عن جهل تقبلو مروري
التايتنك
سنفور نشط
سنفور نشط
التايتنك

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 10, 2009 7:20 pm

جميل جدا يادمعة حزن وفعلا بقيت الحكايه هاد موجوده فى كل مكان فى نظر الاهل الحب للبنت حرام بس للولد لاء عادى بس المفروض بدل حب شريف مش يبقى حرام بس بردوا مش يكون من ورا الاهل بس المفروض يكون البنت والولد متساوين فى التعامل بينهم بس هم الاهل اللى بيخلوا البنت تحب من وراهم هاد رائى يادمعة حزن وبجد موضوع جميل
دمعة حزن
المدير العام
المدير العام
دمعة حزن

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2009 4:25 pm

طبعا الاهل بخلو البنت تحب من وراهم واحيانا بضروها ما تحكي عن اي شي بيحصل معها
وهاد اكبر مصيبه لما البنت تمشي مع شب ومش سئلانه عن سمعتها والشب ايضا مش سئلان عن سمعتها وهيه ما تحكي لاهلها
ويمكن الغلط يكبر والبنت ما اتصارح اهلها علشان خايفه من ردت اهلها
طبعا انا بنصح انو الواحد ازا بده يحب خليها بعد ما يتزوج ما يجي نصيبه
وازا وقع بالحب فجاه يحاول انو علاقه الحب معه اتكون شريفه بعلم الاهل من الطرفين طبعا
تقبلو مروري
الصقر الجريح
المدير العام
المدير العام
الصقر الجريح

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 3:26 am

تايتنك وهيرو وعسولة ونانسي وكل الي ردو
مشكورين ع ردودكم وردودكم بجد عجبتني
وبينتلي انو الاعضاء عنا بالمنتدى واعيين وما شا الله عنهم

تقبلو ارق تحية مني لكل واحد فيكم شخصيا
التايتنك
سنفور نشط
سنفور نشط
التايتنك

ذكر
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!   حب الفتاة خيانة لاهلها أم  لا!!!!!!!! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2009 2:19 pm

ههههههههههههههههههه تسلم يا مان والله كبير منتداك حلوو
تحياتي التايتنك

حب الفتاة خيانة لاهلها أم لا!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-